كلية الآداب - جامعة القاهرة

تسجيل دخول

- الجداول الدراسية لمرحلة الليسانس الفصل الدراسى الاول 2025/2024   - كلية الآداب   - فتح باب التقدم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا   - شروط القبول بالاقسام الداخلية لكلية الآداب 2025/2024   - الجداول الدراسية لبرامج الدراسات العليا   - جداول امتحانات مرحلة الدراسات العليا الدراسات العليا  

lasix 40mg ventolin 2mg cipro pill

  1. الأهداف الاستراتيجية :

     

  2. تنمية مهارات  أعضاء هيئة التدريس بالكلية  للمساهمة الفعالة في بناء مجتمع المعرفة.
  3. تنمية الموارد المالية والمادية للكلية.
  4. دعم وتشجيع الابتكار في البحوث العلمية، وتوظيف الإمكانيات الفكرية التعليمية والبحثية لخدمة خطة الدولة، وضمان وصول المخرجات البحثية لصناع القرار، ودعوة الجهات المستفيدة لتمويل البحوث وذلك من خلال التسويق الجيد لها.
  5. مراجعة البرامج الدراسية وتطويرها وفقاً للمعايير الأكاديمية والمهنية، على مستوى الليسانس والدراسات العليا، واستحداث برامج جديدة بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل ومع أهداف الجامعة والاتجاهات العالمية والأفريقية.
  6. الارتقاء بمستوى الطالب وبناء قدراته المعرفية والتكنولوجية والتطبيقية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، وبما يمكنه من تحقيق الأهداف المجتمعية المنشودة.
  7. تعزيز المشاركة  المجتمعية للكلية بما يحقق المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية مصر 2030.
  8. تعزيز الكفاءة المؤسسية للكلية من خلال جهاز إداري قادر على تطويع واستخدام التكنولوجيا الرقمية وتطبيقاتها الإدارية.
  9. تعزيز الشراكات والتعاون على المستوى الإقليمي والأفريقي والدولي.
  10. سعي الكلية  إلى الاعتماد الأكاديمي لبرامجها المختلفة والذي يعد بمثابة خطوة نحو الاعتماد الدولي.
  11. تطوير البنية التحتية و التكنولوجية للكلية.
celecoxib 100mg go levitra 40mg
synthroid 100mcg waltersgarage.com tadalafil 40mg
coupon for free cialis go new prescription coupon
buscopan grossesse buscopan medicament buscopan grossesse
ramipril hexal ramipril hexal 5 mg tabletten ramipril hexal 5 mg tabletten
ciprofloksacin exlim.net cipro dugo selo
vaniqa peru read vaniqa chile
elective abortion link abortion clinics in denver




 
    روابط واعلانات هامة   المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص   اقسام الكلية   خدمات اكترونية

copyright@2015, www.scc.cu.edu.eg, All rights reserved